|


أرتيتا: لن نستسلم

لندن - الفرنسية 2023.04.27 | 03:07 pm

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم أن فريقه لن يستسلم بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 1-4، الأربعاء، ليحكم الأخير قبضته على مصيره نحو لقب الدوري.
وسجل دي بروين هدفين من صناعة هالاند وصنع آخر، فيما أحرز النروجي هدف المباراة الرابع لينفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم من 38 مباراة في الدوري الممتاز بعدما سجل هدفه الرقم 33، متجاوزًا الرقم القياسي السابق للمصري محمد صلاح مع ليفربول.
وخرج سيتي متفوقًا في مباراة وصفت أنها قد تكون مصيرية لتحديد هوية بطل إنجلترا، فقلص الفارق إلى نقطتين فقط مع أرسنال ولكن له مباراتان مؤجلتان.
وقال أرتيتا: «التحليل واضح، فاز الفريق الأفضل في المباراة، لقد كانوا في أفضل حالاتهم خاصة في الشوط الأول ولم نكن قريبين من مستوانا».
وأكد في الوقت ذاته أن فريقه لن يستسلم في المباريات الخميس المتبقية: «نحن هنا قبل خمس مباريات من النهاية. هؤلاء اللاعبون يستحقون الكثير من الإشادة لأنهم قاتلوا تسعة أشهر ونصف ضد هذا الفريق، إنها أمسية صعبة ولكن علينا النهوض، والقيام بخطوة الى الوراء لنرى أننا نجحنا في التنافس مع هذا الفريق، إنه أمر لا يصدق بالفعل بصراحة».
وأضاف: «لكننا ما زلنا نريد المنافسة ولن نستسلم أبدًا، تتبقى خمس مباريات ويمكن أن يحدث أي شيء، عليك أن تؤمن حتى لو كان الامر صعبًا».