|


العدالة ينعش حظوظ البقاء بنقاط التعاون

تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء – الرياضية 2023.04.27 | 09:15 pm

أنعش فريق العدالة الأول لكرة القدم، حظوظه في البقاء بدوري روشن السعودي، بعد فوزه الثمين على ضيفه التعاون بنتيجة 2-1، الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن منافسات الجولة الـ24.
وحسم العدالة المباراة لصالحه في الشوط الأول، بعد أن تقدم بهدف سريع بعد 21 ثانية من انطلاقتها عن طريق البرتغالي بيدرو يوجينيو، قبل أن يضيف السولفيني ديفيد تيجانيتش الهدف الثاني في الدقيقة 40، ورد التعاون بهدف تقليص الفارق عبر سميحان النابت، ولاحت له فرصة تعديل النتيجة من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 71، وسددها الإسباني ألفارو ميدران لكن المونتنيجري ميلان مياتوفيتش حارس مرمى تصدى لها بقدمه.
واستعاد الفريق الأحسائي من خلال هذا الفوز، توازنه بعد تعادلين وخسارتين في آخر 4 جولات، كما أنه رد به الدين إلى التعاون الذي تفوق عليه 4-1 في الدور الأول من الدوري.
ورفع العدالة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ14، وليوسع الفارق إلى 4 نقاط مؤقتاً مع الخليج صاحب المركز الـ15، وآخر مراكز الهبوط قبل مواجهة الأخير أمام الفيحاء، الجمعة، في ختام الجولة.
في المقابل، واصل التعاون غيابه عن الانتصارات للمباراة الخامسة توالياً «هزيمتان و3 تعادلات»، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز السادس.
ويحل العدالة ضيفاً على أبها الثلاثاء، فيما يستقبل التعاون ضيفه الاتحاد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري.


العدالة ينعش حظوظ البقاء بنقاط التعاون

العدالة ينعش حظوظ البقاء بنقاط التعاون

العدالة ينعش حظوظ البقاء بنقاط التعاون