|


مورينو: بوبيدنزا غير مكلف بـ«الجزائية»

جدة- الرياضية 2023.04.28 | 12:24 am

أكد الإسباني فيسنتي مورينو مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أن الجابوني آرون بوبيندزا لاعب الفريق، لم يكن من ضمن خياراته لمنفذي ركلات الجزاء.
وأهدر بوبيندزا ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه عند الدقيقة 90+5 في المباراة التي خسرها 1-2 أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي، الخميس.
وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «بوبيندزا ليس في قائمة اللاعبين الذين من المفترض أن ينفذوا ضربات الجزاء، وكان يجب أن ينفذها لاعب آخر ، حيث يأتي بانيجا أولاً وبعده جوانكا».
وتابع: «ما حدث مسؤوليتي وفي منظومة النادي هناك مسؤوليات لا بد أن تحترم».
ويرى مورينو أن ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت للاتحاد وسجل منها الهدف الثاني غير صحيحة، وقال: «الجميع شاهد كل ما حدث في الملعب طوال 90 دقيقة، وضربة الجزاء الثانية غير صحيحة».
وأكد المدرب الإسباني تحمله خسارة المباراة، مبينًا أن فريقه كان مسيطراً أغلب فترات المباراة وبين: «في الهزيمة المدرب يتحمل كل شيء، وأنا لست من المدربين الذين يتحملون الخسارة، المباراة كانت بأيدينا وأضعناها للأسف».
واختتم مورينو حديثه، قائلًا: «من المؤسف أن جهد موسم كامل يذهب بسبب الأخطاء، لكنني لن أزيد بالحديث عما حدث حتى لا أندم مستقبلاً».