|


ألونسو يأمل في تقديم موعد الديربي

برلين - الألمانية 2023.04.28 | 04:11 pm

يشعر تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم بالسعادة إذا تم تقديم
مباراة الديربي في الدوري أمام كولون من يوم 7 مايو المقبل، بسبب مباراة الذهاب للدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي أمام روما التي تقام بعدها بثلاثة أيام.
وقال ألونسو: «هذا يحدث كثيرًا في دول أخرى، الآن نحن أخر فريق ألماني في البطولة الأوروبية، لهذا السبب من الممكن أن يحدث هذا، وقد يساعدنا كثيرًا».
ويتوقع أن تُقام المباراة يوم 5 مايو المقبل ، لكي يحصل ليفركوزن على يومين إضافيين للإعداد لمباراة الدوري الأوروبي. وستقام المباراة بين ماينز وشالكه، المقرر إقامتها في الأساس في ذات اليوم، يوم 7 مايو المقبل.
ولكن، شالكه ذكر أنه لم يتواصل معه أي طرف لإجراء هذا التبديل، وذكر: «نتوقع بشدة أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل كما هو مخطط لها، تغيير موعد المباراة في مثل هذا الوقت الضيق سيكون غير مفهوم ويتعارض مع مصالح الجماهير التي ستسافر معنا».
وقبل مواجهتي كولون وروما، سيلعب ليفركوزن أمام يونيون برلين، السبت، في البوندسليجا، وشدد ألونسو على أن فريقه كامل التركيز لهذه المباراة.
ويستمر غياب باتريك شيك، مهاجم الفريق، الذي يعاني من مشاكل في عضلة المقربة هذا الموسم، بينما يغيب أيضا لاعب الوسط إسيكييل بالاسيوس بسبب الإصابة.