|


«الرباط» يضرب لاعبا عاشرا في «روشن»

الأحساء – الرياضية 2023.04.28 | 07:12 pm

أعلن نادي العدالة عن نهاية موسم البرازيلي أديسون فيليب دا كروز لاعب الوسط مع الفريق الأول لكرة القدم بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي.
وذكر النادي الأحسائي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الإجتماعي، الجمعة، أن البرازيلي أديسون غادر إلى بلاده لإجراء عملية الرباط الصليبي، ومتابعة إجراءات العلاج وعلى إثرها سيغيب عن الفريق إلى نهاية الموسم، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة مجددا إلى الملاعب.
وتعرض أديسون البالغ 31 عاما إلى الإصابة في مباراة فريقه أمام ضمك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.
وأصبح أديسون عاشر لاعب في دوري روشن السعودي يتعرض لإصابة الرباط الصليبي بعد الفنزويلي أدريان مارتينيز «الطائي»، بيتي مارتينيز «النصر»، نواف العابد «الشباب»، عبدالمحسن فلاتة «الطائي»، سويلم المنهالي «الاتحاد»، عبدالإله المالكي «الهلال »، رياض البراهيم «الخليج»، فلافيو داسيلفا وعبدالملك العييري «التعاون».
وكان أديسون انضم إلى صفوف العدالة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي أتلتيكو جويانيينسي، ودافع عن ألوان الفريق خلال 17 مباراة منها 16 بصفة أساسية في الدوري، كما شارك في مواجهة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتشكل إصابة أديسون ضربة كبيرة للسلوفاكي مارتن سيفيلا مدرب الفريق الذي يحتاج إلى جهود جميع لاعبيه في المباريات المقبلة التي ستكون حاسمة خصوصا، وأن الفريق يواجه خطر الهبوط، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة بعد مرور 24 جولة من الدوري.