|


4 مطربين يعيدون أعمال شنان وابن سعيد والطيار والأحسائي

الرياض.. سهرة مع الأصالة

صورة التقطت أمس للمطرب خالد عبد الرحمن يحيي الجمهور في مسرح محمد عبده أرينا خلال الليلة الثانية لأغنيات الطرب الأصيل.. وفي الإطارات فهد الكبيسي ودحوم الطلاسي وعايض أثناء أداء وصلات غنائية في الحفلة تصوير: وائل حكمي
الرياض - الرياضية 2023.04.30 | 12:31 am

سهر عشاق الطرب حتى ساعات الفجر الأولى، أمس، في مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة “بوليفارد رياض سيتي” في الليلة الثانية لأغنيات الطرب الأصيل، التي شكَّلت جزءًا كبيرًا من الذاكرة الغنائية السعودية والخليجية منذ حقبة الخمسينيات الميلادية وحتى الألفية الأخيرة، لعدد من المطربين الراحلين. وجاءت الحفلة بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وشارك فيها المطربون خالد عبد الرحمن، وعايض، وفهد الكبيسي، ودحوم الطلاسي.
وقدَّم الطلاسي أربع أغنيات لحمد الطيار، هي “يا سلام ويا سلام الله، هل دمعي على خدي، يا بنات الهنود، وما يطيق الصبرا”. في حين ترنَّم فهد الكبيسي بأربعة أعمال لفهد بن سعيد، هي يا “ناس مال الهوى دكتور، سواد الليل جلاب الهموم، من ردي الحظ، شفتك معه واكتفيت، وخلاص من حبكم”.
وأطرب عايض الجمهور بأغنيات عدة لعيسى الأحسائي، هي “متى ينتهي هذا العذاب، على قدر ما تعطي أعطيك، يا بنت هذا الهوى والحب صعب دروبه، ويا سلام ويا سلام الله حمام جر الألحاني”.
واختتم خالد عبد الرحمن السهرة بأغنيات بشير شنان “غاب القمر، يا هل الشميسي، يا حبيبي ترى الدنيا عريضة، ولابتي عزوني يالاد زياد”.


الرياض..
سهرة
مع الأصالة

الرياض..
سهرة
مع الأصالة

الرياض..
سهرة
مع الأصالة