|


إنتر يضرب لاتسيو بثلاثية.. ويقرب نابولي من اللقب

ميلانو - الألمانية 2023.04.30 | 03:59 pm

أحرز فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، 3 أهداف في غضون 12 دقيقة، ليقلب تأخره 0-1 أمام ضيفه لاتسيو، إلى فوز مثير 3-1، الأحد، في المرحلة الـ32 من الدوري الإيطالي.
وبعد تأخره أمام لاتسيو بهدف نظيف في الشوط الأول من عمر المباراة حمل توقيع فيليبي أندرسون عند الدقيقة 30، انتفض إنتر في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله أهدافه الثلاثة.
وأحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف التعادل لإنتر عند الدقيقة 78، قبل أن يضيف الألماني روبن جوسينس الهدف الثاني عند الدقيقة 83.
وعاد مارتينيز لهز الشباك من جديد، بتسجيله الهدف الثالث لإنتر وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 90، ليقضي نهائيا على آمال فريق العاصمة الإيطالية في اقتناص نقطة التعادل على أقل تقدير.
بهذا الانتصار، ارتفع رصيد إنتر إلى 57 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع المؤهل للمسابقة القارية في الموسم المقبل، متفوقا بفارق الأهداف على ميلان وروما، صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب المتساويين معه في نفس الرصيد.
في المقابل، توقف رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة خلال الموسم الجاري والثانية على التوالي، عند 61 نقطة، ليبقي في المركز الثاني، بفارق 17 نقطة كاملة خلف نابولي، الذي يحلق في القمة.
وأصبح نابولي بحاجة للفوز على ضيفه ساليرنيتانا، الأحد، بنفس المرحلة، للتتويج رسميا باللقب للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ موسم 1989-1990، وذلك قبل 6 مراحل على نهاية البطولة.


إنتر يضرب لاتسيو بثلاثية.. ويقرب نابولي من اللقب

إنتر يضرب لاتسيو بثلاثية.. ويقرب نابولي من اللقب

إنتر يضرب لاتسيو بثلاثية.. ويقرب نابولي من اللقب