|


اليابانيون يحتفلون في منصات السوشال ميديا

60 ألفا وضعوا أوراوا على القمة

الدمام ـ خالد الشايع 2023.05.07 | 11:37 pm

استحوذ فوز فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الأول لكرة القدم بكأس دوري أبطال آسيا، على حساب نادي الهلال أمس الأول، على اهتمامات المغردين اليابانيين، الذين احتفوا بفوز فريقهم باللقب القاري، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 681 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، في أول 11 ساعة من نهاية المباراة.
غالبية التغريدات كانت تثني على الفوز، فيما أرجع كثيرون صمود الفريق أمام الهلال للجمهور الذي آزره بقوة طوال 90 دقيقة، مثل هاروكي الذي نشر صورة للجماهير الغفيرة، معلقًا: “60.000 شخص قوة وضعته على قمة آسيا”، مضيفًا: “أوراوا ريد دياموندز تهانينا على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا”، وعلى غراره كتب هوجي ياوزتكي: “نشكر جماهيرنا على حضورهم دائمًا مع أوراوا! لقد كان فوزًا عظيمًا! الهدف التالي هو الدوري”، ومثلهما كتب أوجي: “رائع جدًا، فاز بطل آسيا بكل اللاعبين والمشجعين”.
على طرف آخر، أثنى مغردون على أداء اللاعبين خلال المباراة، منهم كاوزاكي دومي الذي كتب مثنيًا على الحارس والدفاع: “مبروك أوراوا ريدسي، تصدي نيشيكاوا الكبير، فوز أوراوا الدفاعي القوي”، ومثله وصف كاوساكي يوزوشي أداء الفريق بالرائع، وكتب: “بعد كل شيء، نحن الردز كان مذهلًا! لنذهب بكأس أخرى”، وعلى النهج ذاته كتب ديمي أيجوري: “متحمس لأدرك مرة أخرى أن الفوز بكأس الإمبراطور أمس مرتبط بفرحة الأمس”، مضيفًا: “سنواصل دعم الريدز وهم يتجهون نحو هدفهم التالي الأكبر”.
على طرف ثالث، اعترف مغردون بصعوبة المباراة، ووقوع الفريق تحت الضغط طوال الوقت، مثل نانسي التي كتبت: “كانت 90 دقيقة صعبة، أليس كذلك؟ على الرغم من أنني قلتها كثيرًا، إلا أنها كانت خطيرة بعد كل شيء”، ومثلها كتب ياهوشي موني: “يا لها من مباراة صعبة، كنا على أعصابنا أمام فريق قوي، مذهل”، أما ديفيد، فرأى المباراة ردًا على الخسارة السابقة أمام الهلال، وكتب: “هذا هو الثأر الجيد، الردز لا ينسون، يفوزون في النهاية”.


60 ألفا
وضعوا أوراوا على القمة

60 ألفا
وضعوا أوراوا على القمة

60 ألفا
وضعوا أوراوا على القمة