|


أمير نجران ونائبه يهنئان الأخدود بالصعود إلى «روشن»

نجران - واس 2023.05.16 | 06:28 pm

هنأ الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، والأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائبه، أهالي ورياضيي المنطقة، بصعود فريق الأخدود الأول لكرة القدم، إلى دوري روشن السعودي، وذلك في اتصالين هاتفين، الثلاثاء، مع سامي آل فاضل رئيس النادي.
وأعرب أمير منطقة نجران، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققه الأخدود، الذي يعكس التخطيط الأمثل للتطور الرياضي، ويؤكد عزيمة وهمة الأبطال في الطاقم الإداري والفني واللاعبين.
من جهته، نوّه نائب أمير منطقة نجران بما يحظى به قطاع الرياضة في السعودية من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله -، مشيداً بما حققه النادي من نتائج مميزة، مؤكدًا أن ما تحقق كان ثمرة للجهود التي عملت عليها إدارة النادي خلال المواسم الماضية.
بدوره، عبّر رئيس نادي الأخدود عن شكره وتقديره لأمير المنطقة ونائبه، على ما تحظى به الأندية الرياضية من عناية واهتمام أمير منطقة نجران ونائبه، اللذين يحثان دائماً على رفع اسم المنطقة بين مصاف الأندية الكبرى، منوهاً بأن ما حققه النادي من إنجازات كانت بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة للرياضة عامة، وبالتوجيهات السديدة من أمير المنطقة ونائبه، ومؤازرة مشجعي ومحبي النادي.