|


أمير نجران يستقبل الأخدود

نجران - واس 2023.05.17 | 06:43 pm

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في ديوان الإمارة، الأربعاء، سامي آل فاضل رئيس نادي الأخدود، وإداريي وفنيي النادي، بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.
وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على ما تحظى به الرياضة من دعم سخي ورعاية كريمة، لتحقيق التميّز الرياضي محليًّا وعالميًّا، وسط بيئة صحية واجتماعية متميزة، كما شكر سمو وزير الرياضة على جهوده في تعزيز الحراك الرياضي بالمنطقة، مبديًا سعادته بما حققه النادي من انتصارات، مكّنته من تحقيق هذا الإنجاز.
وقال سموه: «نهنئ منطقة نجران العزيزة، ونهنئ أنفسنا، بهذا الإنجاز التاريخي في مسيرة النادي، معبرين لكم جميعًا، إداريين وفنيين ولاعبين، عن فخرنا واعتزازنا بما قدمتموه هذا الموسم من مستوى مشرّف.. فقد وعدتم وأوفيتم، ووصلتم إلى الهدف بجدكم واجتهادكم».
وسجل سموه كلمة في سجل النادي بهذه المناسبة , كما أعلن عن تبرعه للنادي بمبلغ 500 ألف ريال.
وعبَّر عبدالله آل شيبان مدير مكتب وزارة الرياضة بمنطقة نجران، وسامي آل فاضل رئيس نادي الأخدود عن شكرهما لسموه على دعمه وتحفيزه المتواصل لرياضة المنطقة، ما أدى إلى هذا المنجز الرياضي للمنطقة .


أمير نجران يستقبل الأخدود

أمير نجران يستقبل الأخدود