|


ووكر: أثبتنا خطأ المشككين في قدراتنا

مانشستر - الألمانية 2023.05.21 | 02:31 pm

أكد كايل ووكر مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إنه كان هناك إصرارًا جماعيًا على إثبات خطأ أولئك الذين قالوا في وقت سابق من الموسم الجاري أن مانشستر سيتي لن يتوج بلقب الدوري.
وحسم سيتي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، السبت مستفيدًا من تعثر ملاحقه المباشر أرسنال على ملعب نوتينجهام فورست بهدف دون رد.
وكان سيتي متأخرا في رصيد النقاط عن أرسنال في معظم فترات الموسم وعانى من بعض الهزائم المفاجئة في النصف الأول من الموسم، لكن أداء ونتائج الفريق تطورا بشكل ملحوظ بعد مونديال قطر 2022 ليصعد إلى الصدارة ويتشبث بها.
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن ووكر قوله: «لقد كان هناك القليل من الجنون في مبنى الفريق الأول، لكننا نركز بشكل كامل على مواجهة تشيلسي، سنحتفل بعد المباراة ربما، لكن لدينا المزيد من المباريات القادمة، كنت أتمنى التتويج باللقب بعد الفوز على تشيلسي، لقد دفعنا أرسنال للمنافسة بشدة على اللقب، لأنهم كانوا رائعين في هذا الموسم، لذلك كل الفضل لهم».
وأوضح: «لقد واصلنا المنافسة بشكل لا يصدق، وخسروا (ارسنال) في مباريات قليلة واستفدنا منها وتمكنا من الوصول إلى ما وصلنا إليه الآن، الأمر يتعلق بلاعبي الفريق، نحن مجموعة من اللاعبين الذين حققوا الكثير خلال السنوات الماضية ونحن نفهم المعايير التي وضعناها، بالنسبة للإلهام، لقد حققنا الكثير خلال السنوات الخمس أو الست الماضية، لكننا كنا نعلم أن المستوى لم يكن مرتفعا بما يكفي في بداية الموسم».