|


ديربي «الفرصة».. النصر يصطدم بالشباب

الرياض- الرياضية 2023.05.22 | 11:46 pm

يرفع فريق النصر الأول لكرة القدم، شعار الفوز فقط عندما يستضيف نظيره الشباب على ملعب «الأول بارك» في ديربي الجولة 28 من دوري روشن السعودي، الثلاثاء، وذلك من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب.
ويعوَل النصر على العديد من الأسماء في مقدمتها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملائه المحترفين الأجانب وأبرزهم البرازيليان جوستافو وتاليسكا والإيفواري كونان إضافة إلى بعض العناصر المحلية مثل عبدالرحمن غريب وعبدالله الخيبري.
أما الشباب الذي تلقى الخسارة في آخر مباراتين أمام الاتفاق ثم الوحدة، فقد انتهت آماله في المنافسة على اللقب، وأصبحت حظوظه في الوصافة صعبة حيث أن الخسارة ستنهي آماله في صراع المركز الثاني الذي يضمن لصاحبه المشاركة في كأس السوبر السعودي.
ويبرز في الشباب حارسه الكوري كيم سيونج والأرجنتيني إيفر بانيجا ومواطنه كريستيان جوانكا والإسباني سانتي مينا والبرازيلي كارلوس جونيور ومتعب الحربي وحسين القحطاني.
ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة من 27 جولة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر 3 مباريات، فيما يبقى الشباب، في المركز الثالث برصيد 53 نقطة من 27 جولة حيث حقق الفريق الشبابي 16 فوزاً وتعادل 5 مواجهات وخسر 6 مباريات.