|


من هو باور مدافع الطائي الجديد؟

حائل - الرياضية 2023.05.25 | 10:16 pm

أعلن نادي الطائي، الخميس، التعاقد رسمياً مع الألماني روبرت باور لقيادة خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عام مع أفضلية التجديد لآخر إضافي.
وطبقًا لحساب النادي الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، أجرى المدافع الألماني الفحوصات الطبية المطلوبة، قبل قيده في صفوف الفريق الشمالي.
وسبق لباور صاحب الـ28 عامًا اللعب في الدوريات «الألماني والروسي والبلجيكي»، خلال الأعوام الـ6 الماضية في مسيرته الكروية.
ولعب باور 26 مباراة خلال الموسم الجاري، مع نادي سينت ترويدنس البلجيكي 24 مباراة في الدوري البلجيكي، ومباراتان في كأس بلجيكا تحصل على 7 كروت صفراء وبطاقة حمراء طبقًا لـ«ترانسفير ماركت»
ودافع باور الذي يتعدى طوله 180 سم، عن ألوان منتخب بلاده للشباب 2015 6 مباريات، والمنتخب الألماني الأولمبي في مباراة واحدة.
اللاعب الألماني هو صاحب واقعة شهيرة عندما «إشارة السباعية» التي قام بها، عقب هزيمة منتخب بلاده بضربات الترجيح، أمام البرازيل في نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو.
وأشار باور بيديه بالرقم السبعة في إشارة إلى الهزيمة التاريخية للبرازيل على يد المانشافت بنتيجة 7-1 في نصف نهائي مونديال 2014 قبل أن يعود ويعتذر عن ذلك.