|


لاتسيو يستعيد «الثاني».. وليتشي يضمن البقاء

روما- الفرنسية 2023.05.28 | 10:08 pm

استعاد فريق لاتسيو الأول لكرة القدم، المركز الثاني بتسجيله هدفاً قاتلاً في الفوز على ضيفه كريمونيزي الذي ودّع الدرجة الأولى 3-2، في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الايطالي، الأحد.
وسجّل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هدف الفوز لفريق العاصمة روما عند الدقيقة 89 والشخصي الثاني له إثر بلبلة احدثتها كرة ركنية في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي.
وافتتح سافيتش رصيده عند الدقيقة 37، معززاً تقدم لاتسيو إلى هدفين بعدما سجل زميله الألباني غزيم هيساي هدف التقدم بعد 4 دقائق من صافرة البداية، إلاّ أن كريمونيزي قلب تأخره وأدرك التعادل في الشوط الثاني بداية عبر التشيلياني بابلو جالداميس (54) ثم بفضل النيران الصديقة اثر هدف عن طريق الخطأ من مانويل لاتساري في مرمى فريقه (58).
وتقدم لاتسيو إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن إنتر الثالث (71 مقابل 69) ليؤجل صراع الحسم حتى المرحلة الأخيرة عندما يلعب الاول بمواجهة إمبولي والثاني أمام تورينو.
من جهة أخرى ضمن ليتشي بقاءه بهدف دراماتيكي من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة محققًا فوزًا ثمينا على مضيفه مونتسا 1-0.
وجّلب لورنتسو كولومبو هدف الفوز من علامة الجزاء عند الدقيقة 11 من الوقت بدل عن الضائع، بعدما احتسب حكم المباراة لمسة يد على الدنماركي كريستيان جيتكيار اثر رجوعه إلى تقنية الحكم المساعد «في أيه ار».
وكان اللاعب الدنماركي نفسه أهدر ركلة جزاء لفريقه قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعدما تصدى لها حارس ليتشي فلاديميرو فالكوني.
وابتعد ليتشي بخمس نقاط عن منطقة الهبوط، حيث بات يملك 36 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمّد رصيد مونتسا عند 52 نقطة في المركز العاشر.


لاتسيو يستعيد «الثاني».. وليتشي يضمن البقاء

لاتسيو يستعيد «الثاني».. وليتشي يضمن البقاء

لاتسيو يستعيد «الثاني».. وليتشي يضمن البقاء