|


أسعار تذاكر التتويج تثير الجدل بين الاتحاديين

مبالغة.. الجمهور يستاهل يفرح

الدمام - خالد الشايع 2023.05.29 | 11:47 pm

استحوذت أسعار تذاكر مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام نظيره الطائي، التي تشهد تتويج “العميد” بلقب دوري روشن السعودي، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وتجاوز التفاعل مع تغريدات أسعار التذاكر 244 ألفًا في الساعة الواحدة خلال الساعات التسع الأولى من إعلان النادي بدء بيعها، وانقسمت الردود بين منتقدة لارتفاعها، إذ تمَّ تداول أنها تصل إلى 200 ريال، ومتذمرة من سوء طرحها في الموقع الإلكتروني نتيجة تعطله باستمرار، في حين عدَّ آخرون الخطوة محاولةً من الإدارة للتصدي للسوق السوداء وضمان حضور الاتحاديين إلى الملعب.
وانتقدت تغريدات كثيرة السعر المرتفع للتذاكر، حيث عدَّه مغردون جحودًا من الإدارة لدور الجمهور في تحقيق البطولة، مؤكدين أنه مُبالغ فيه، مثل محمد الزبيدي، الذي كتب: “المشجع البسيط اللي كان حريص على حضور كل مباريات الدوري، ويساند، ويتعب، وأحيانًا كثيرة ما يلاقي قيمة التذكرة كله عشان ينتظر يشوف معشوقه الاتحاد بطلًا بهذا السعر وفي اللحظة اللي كل مشجع ينتظرها عشان يشوفها ويشارك في الفرحة بالدوري”. مضيفًا: “هل هذا هو رد الجميل لهم”. وأيَّده في رأيه أبو عبد الإله قائلًا: “كلامك واقعي جدًّا، فكر في الدخل أكثر من الجمهور.. هي 200 ممكن عادية للفرحة والاحتفال، لكن فيه من الجمهور مَن يبغى يفرح وما عنده المبلغ”. متابعًا: “دخول مباراة ياهوو مو حفلة لفنان عالمي، جمهور الاتحاد يستحق أن يفرح بلا مقابل مالي”. وسخر مغردون من الخطوة، منهم عبد الله محمد، الذي تساءل: “وش 200!! ليه أنا حاضر وبتصور مع الكأس! والله ما يصير ما يصير هل هذا رد الوفاء للجمهور”. واتفق معه دهام، ورانيا، وقالت الأخيرة: “ولدي كان متحمس ألف ع الحفل، منتظر التذاكر تنزل ولما شاف المبلغ انقهر”. على طرف آخر، أيَّد مغردون رفع الأسعار، مؤكدين أنها ستمنع التلاعب بها في السوق السوداء، مثل وليد مزيد، الذي كتب: “إذا صارت 20 و50 يجونك ناس ياخذونها ويبيعون أو يحضرون لك من الأندية الثانية، وش الفايدة؟”. فيما طالب صلاح حاضر برفعها أكثر. في حين اشتكى مغردون من المشكلات التقنية التي صاحبت عملية البيع، منهم عبد العزيز عبد الله، الذي قال: “الموقع معلق كالعادة، والمشكلة الثانية السوق السوداء في كل مباريات الاتحاد بجدة”.


مبالغة.. 
الجمهور يستاهل يفرح

مبالغة.. 
الجمهور يستاهل يفرح

مبالغة.. 
الجمهور يستاهل يفرح