|


المسحل يحفز «أخضر 23».. والناشري يغيب

الرياض- الرياضية 2023.06.02 | 12:00 am

التقى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخميس، بلاعبي ومنسوبي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في مقر إقامة المنتخب بالرياض، على هامش التجمع قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة موريس ريفيلو الدولية «بطولة تولون».
وسمح الجهاز الفني للأخضر تحت 23 عامًا بقيادة سعد الشهري، للاعب عوض الناشري بعدم الالتحاق بتجمع بالعثة لظروف والدته الصحية والاطمئنان عليها.
ويشارك الأخضر الأولمبي في بطولة موريس ريفيلو خلال الفترة من 2 إلى 18 يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024.
وأثنى المسحل على مستوى الحرص والاهتمام الكبيرين من قِبل اللاعبين بالظهور بالشكل الأمثل خلال تمثيل الوطن، متمنيًا لهم التوفيق في مراحل الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا.
ومن المقرر أن تغادر بعثة «أخضر 23» في وقت مبكر من الجمعة إلى فرنسا لخوض غمار البطولة الدولية، إلى جانب منتخبات المجموعة الأولى التي تضم منتخب فرنسا المستضيف، وفنزويلا، وكوستاريكا.
وستهل «الأخضر» مشاركته في بطولة تولون بمواجهة منتخب فرنسا يوم الإثنين 5 يونيو، في حين سيلاقي منتخب فنزويلا يوم الخميس 8 من الشهر ذاته، وفي يوم الأحد 11 يواجه منتخب كوستاريكا.
يُذكر أن مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في بطولة تولون تأتي ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).


المسحل يحفز «أخضر 23».. والناشري يغيب

المسحل يحفز «أخضر 23».. والناشري يغيب