|


«الحبة الحمراء» تدفع «باور» إلى الانتقام من «فالكونز»

الرياض - الرياضية 2023.06.03 | 05:16 pm

يسعى فريق «باور» للرياضات الإلكترونية، إلى الثأر من منافسه «فالكونز»، بعد مقطع فيديو نشره النادي الأخضر يستعرض فيه تقديم رائد صانع المحتوى في «يوتيوب»، قادماً من صفوف «باور»، وذلك في نهائي الدوري السعودي الإلكتروني، للعبة «كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2»، والتي تحتضنها المدينة الإعلامية شمال الرياض، السبت.
وأعلن نادي «فالكونز» في شهر أبريل الماضي، تعاقده مع رائد، وبث النادي بمناسبة ذلك عبر صحفته الرسمية في «تويتر» مقطع فيديو كتب عليه: «رائد اختار الطريق الصح».
ونالت التغريدة التي تحتوي على مقطع فيديو جدلاً واسعاً، بين مستخدمي منصة «تويتر» حيث ظهر «بندريتا» صانع المحتوى في نادي «فالكونز» عبر الفيديو المنشور، وهو يقدم لرائد حبتين واحدة منها حمراء تشير إلى ناديه السابق «باور»، والثانية خضراء أتضح أنها لـ«فالكونز» وقال: «لازم تعرف حقيقتك.. أنت أكبر من كذا»، وأبتلع رائد الحبة الخضراء ليظهر في نهاية الفيديو وهو مرتدياً قميص «فالكونز».
ووصل «باور» إلى دور النهائي الكبير، بعد فوزه على «ريف سول» في قوس النهائي العلوي بنتيجة «4-1»، فيما تمكن «فالكونز» من بلوغ الدور ذاته عقب انتصاره على «ريف سول» ضمن قوس النهائي السفلي «4-1».

يُذكر أن «فالكونز» حقق لقب النسخة الماضية من البطولة، بعد تجاوزه «ريف سول» في النهائي الذي جمعهما العام الماضي بنتيجة «4-2».