|


إصابة الهرم الاتحادي تفتح التساؤلات بين المغردين

حجازي.. خبر يكسر الظهر

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.10 | 12:25 am

أثار خبر إصابة المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بالرباط الصليبي في الركبة اليسرى موجة من الجدل بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة” تويتر” ونالت تدوينة الاتحاد التي أعلنت النبأ أكثر من 220 ألف تفاعل خلال 10 دقائق من نشرها.
وانقسم المغردون بين من أبدى حزنه على إصابة الجبل، فيما سارع مغردون إلى طرح أسماء تكون بديلة للمدافع المصري من الطرف الأول، وصف عباس صالح إصابة حجازي بـ “الكارثة”، ومثله كتب عزيز خالد: “خبر حجازي أحزنني أقسم بالله، ما تدري وش تسوي بدون أهم خانة في الاتحاد خصوصًا أنك مقبل على دوري وآسيا وكأس عالم”.
في الإطار ذاته، كتب عدنان مكتبي: “أقسم بالله حزين، ما عمرنا حبينا لاعب مثله بعد نور”، ومثله كتب عادل: “خبر يكسر الظهر على العموم فيه تمبكتي أفضل مدافع سعودي حاليًا، ولازم نخطفه من الشباب”.
وملأ الاتحاديون الردود بالدعوات لحجازي من بينهم هاجس الذي كتب :”ألف سلامة لا بأس إن شاء الله والحمد لله أنكم سارعتم في إجراء العملية” مضيفًا “تمنيت تحددون مدى قوة الإصابة هل هي قطع كامل ولا جزئي حتى نطئمن” بينما طالب تركي بتوضيح مدة غياب اللاعب قائلًا :”طيب اكتب كم بيغيب ياخي”.
وشدد عبد العزيز الهديروس على ضرورة بقاء المدافع المصري :”حجازي تكفون لا يروح مكسب كبير للاتحاد”.
على طرف ثالث، انشغل مغردون بالبحث عن بديل لحجازي، واقترح كثيرون اسم المدافع الإسباني سيرجيو راموس بديلًا لحجازي، إضافة لحسان تمبكتي، مدافع الشباب، فيما كتب مختار: “أحد أفضل مدافعي الدوري الإسباني إينيجو مارتينيز مدافع بيلباو”، وبدوره علق مشعل: “أقسم بالله ليو بيريرا المرجلة والجرينتا كلها فيه”.
وكتب أمين أبو سيرين: “بما أن سقف الطموح ارتفع، وجبنا بنزيما، لن يعوض غياب حجازي إلا كاليدو كوليبالي، الذي جاب بنزيما ما هو بعاجز يجيب كوليبالي”.


حجازي.. 
خبر يكسر الظهر

حجازي.. 
خبر يكسر الظهر

حجازي.. 
خبر يكسر الظهر