|


النصر يعلن قائمتي الترشح لرئاسة مؤسسته غير الربحية

الرياض - طارق الغبيوي 2023.06.16 | 03:59 pm

أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، القائمتين الأولى والثانية، المترشحة لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي غير الربحية، وقائمة الناخبين الذين يحق لهم الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، الخميس المقبل.
وضمت القائمة الأولى مسلي آل معمر مترشح للرئاسة، وعضوية كل من: عبدالله العمراني نائب الرئيس، منصور زومه، فيصل أبو ساق، عبدالعزيز العمران، ماجد العنزي، أيمن الشهري، أحمد الشثري.
في المقابل ضمت القائمة الثانية ثامر اليمني مترشح للرئاسة، وعضوية كل من: عبدالرحمن الخلف نائب الرئيس، فارس البلوي، مناهل المحيميد، يزيد خزيم.
وكانت الفترة المحددة لاستقبال طلبات الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي العاصمي، انتهت بتقدم 3 قوائم، مسلي آل معمر، وثامر اليمني، فيما اُستبعدت قائمة مهند الداود من سباق الترشح.
وانطلقت، الجمعة، فترة الطعون في القوائم الأولية للمرشحين والناخبين لمؤسسة النصر غير الربحية، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75 من ملكيتها ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.
ويتم النظر في الطعون لمدة 3 أيام تنتهي، الإثنين المقبل، ومن ثم تعلن القائمة للمرشحين والناخبين استعداداً للاقتراع خلال الجمعية العمومية للأندية في 22 يونيو الجاري، على أن تعتمد مجالس إدارات المؤسسات غير الربحية في 26 من الشهر ذاته.
يذكر أن الأمير خالد بن فهد يملك غالبية الأصوات بـ 551.000، يليه عبداللطيف الشثري 292.100، وفهد العجلان 10000، صوتًا.