|


فولر : مستقبل فليك مع المانشافت مضمون

برلين - الألمانية 2023.06.18 | 04:18 pm

أكد رودي فولر مدير المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، إن مستقبل هانسي فليك مدرب المنتخب ليس في خطر حتى لو خسر الفريق مرة أخرى أمام كولومبيا، الثلاثاء.
ولم يحقق المنتخب الألماني أي انتصار في آخر ثلاث مباريات، بما في ذلك الخسارة بهدف نظيف أمام منتخب بولندا، الجمعة، وفاز فليك في أربع مباريات فقط من آخر 15 مباراة وسط تزايد الانتقادات الموجهة إليه.
وتولى فليك تدريب المنتخب الألماني منذ 2021، واحتفظ بمنصبه بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم الأخيرة، وقال فولر إن هذا الوضع لم يتغير بين المسؤولين بما في ذلك نفسه، وبيرند نيوندورف رئيس الاتحاد وهانز يوخيم فاتسكه نائبه.
وقال فولر: «بالطبع سيظل هانسي فليك المدرب، لا يوجد جدال حول هذا، كلنا متفقون على أن هانسي فليك هو المدرب المناسب القادر على جعل المنتخب الألماني يقدم أداء جيدًا في بطولة أمم أوروبا، الحقيقة أن هانسي فليك هو أفضل مدرب على الإطلاق ! ومدرب يفكر كل يوم مع فريقه التدريبي بشأن كيفية تقديم عروض جيدة في بطولة أمم أوروبا العام المقبل».
ويعيش فليك ولاعبيه تحت ضغط إضافي لحملهم على إحداث تحول في نتائج الفريق لأن بطولة يورو 2024 تقام في ألمانيا. ويحتاج الفريق لاستعادة الثقة وكسب الجماهير مرة أخرى.
واستبعد فولر استقالة فليك في حالة تراجع آخر بعد غد في جلسينكرشن، ولكنه تابع بالقول إن فليك لم يتأثر بالنتائج السلبية.