|


الهلال يخطط على نيفيز.. وينتظر ولفرهامبتون

الرياض - الرياضية 2023.06.18 | 04:37 pm

تناقلت الصحف الإنجليزية، الأحد، نبأ وصول عرض من الهلال السعودي إلى ولفرهامبتون الإنجليزي في محاولة لشراء عقد البرتغالي روبين نيفيز لاعب خط الوسط.
ووفقا لصحيفة «ذا أثليتيك»، فإن العرض الهلالي المقدم إلى النادي الإنجليزي بلغ 55 مليون يورو من أجل شراء عقد صاحب الـ26 عاما، وهو ما لم يصدر حوله بيان رسمي من النادي حتى الآن.
كما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المهتم بأخبار التعاقدات، العرض السعودي إلى لاعب وسط المنتخب البرتغالي، مشيراً إلى أن الهلال يضع نيفيز في أولوية خياراته.
وتبلغ القيمة السوقية لروبين نيفيز 40 مليون يورو بحسب ترانسفير ماركت، الموقع الذي يضع أيضاً نسبة احتمال انتقاله إلى الهلال بما يتجاوز 95 في المئة خلال الصيف الجاري.
وتألق نيفيز مع بورتو البرتغالي في موسم 2017-2018، وبعدها انتقل إلى وولفر هامبتون، وقدم 4 لافتة، صبح على إثرها من اللاعبين الثابتين في قائمة منتخب بلاده، وناديه.
يذكر أن الهلال لم يدشن تعاقداته الصيفية حتى الآن، في وقت ودع المهاجم النيجيري أودوين إيجالو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، بشكل رسمي، فيما لم تتضح الصورة بشكل كامل، حول بقية اللاعبين الأجانب وهم الكوري جانج هيون، ولاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي ميشيل، والمالي ماريجا، إضافة إلى العائد من الإعارة، البرازيلي ماثيوس بيريرا.