|


مدير المنتخب الألماني يدافع عن فليك

برلين - الألمانية 2023.06.21 | 12:57 pm

دافع رودي فولر مدير المنتخب الألماني الأول لكرة القدم عن هانزي فليك المدرب عقب الهزيمة أمام المنتخب الكولومبي 0-2 في المباراة التجريبية التي جمعتهما، الثلاثاء.
ولم يحقق المنتخب الألماني بذلك أي انتصار خلال آخر أربع مباريات تجريبية له، وذلك في الوقت الذي يستعد فيها لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبي (يورو 2024) المقررة في ألمانيا في يونيو ويوليو من العام المقبل.
وتصاعدت انتقادات وسائل الإعلام لهانزي فليك الذي اعترف عقب مباراة كولومبيا في مدينة جلسنكيرشن بأن بعض الأشياء التي قام بتجربتها لم تفلح.
وقال فولر المهاجم والمدرب السابق للمنتخب الألماني في تصريحات لشبكة «آر.تي.إل»: «هانزي فليك سيء الحظ في تصرفه فيما يتعلق باللاعبين، لقد جرب كل شيء من أجل ضمان النجاح».
وكان فولر قد تولى منصب مدير المنتخب الألماني حتى يورو 2024، بعد إقالة أوليفر بيرهوف من المنصب عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وأضاف فولر: «ربما عندما بدأت مهام منصبي، قللت من شأن تدني المستوى، لكن الفريق ليس بالجودة العالية التي كان عليها قبل أعوام قليلة، لدينا لاعبون من الدرجة الأولى حقا لكن لدينا أيضا لاعبون بمستويات أقل وأنا أثق في أنهم لن يشاركوا في البطولة الأوروبية، دون تحديد أسماء، قدموا أقصى ما لديهم وسيكون من الصعب بالنسبة لهم المشاركة في البطولة الأوروبية وتقديم المستويات المطلوبة».