|


الأهلي.. البحر الأحمر راعيا بلاتينيا 3 مواسم

جدة – الرياضية 2023.06.22 | 04:20 pm

وقع النادي الأهلي، اتفاقية مع البحر الأحمر الدولية لمدة 3 مواسم تنتهي بنهاية الموسم الرياضي 2025-2026، وتصبح بموجبها الشركة الراعي البلاتيني للفريق الأول لكرة القدم.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية، الخميس بحضور المهندس طارق خليفة الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية، و المهندس أحمد درويش كبير الإداريين لـ« البحر الأحمر الدولية»، وعدد من كبار التنفيذيين.
وكانت «الرياضية» قد كشفت نقلا عن مصادر خاصة الأربعاء، عن أن النادي الأهلي يستعد خلال الـ24 ساعة المقبلة للإعلان عن اتفاقية رعاية شركة البحر الأحمر الدولية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، مشيرة إلى أن هذه الرعاية تصنف الأكبر بين رعايات النادي الأهلي.
وأوضح النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» أنه ووفقا للاتفاقية ستظهر العلامة التجارية لشركة البحر الأحمر الدولية على صدر قمصان الفريق في جميع المنافسات المحلية والدولية، بالإضافة إلى العديد من المزايا والحقوق التجارية والتسويقية الأخرى.
وأشار النادي الأهلي إلى أن هذه الشراكة تأتي كخطوة مدروسة لتفعيل استراتيجيات الاستثمار بالنادي، وتحقيق فوائد جمة للقطاع الرياضي بالسعودية، وهي إحدى المبادرات الوثيقة مع أهداف رؤية المملكة 2030 والتي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
من جهته، أبدى المهندس طارق خليفة الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نادي الأهلي الاستثمارية سعادته بارتباط اسم النادي الأهلي بـ«البحر الأحمر الدولية»، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، حيث أنها تعد الشركة المطورة لأكثر المشاريع طموحاً واستدامة في العالم.
من جانبه، قال المهندس أحمد درويش كبير الإداريين والمتحدث الرسمي لـ«البحر الأحمر الدولية»: «هذه الرعاية منبثقة من حس المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه البحر الأحمر الدولية، واهتمامها بتعزيز المبادرات المختلفة، خاصة فيما يتعلق بالرياضة بالتوازي مع التزامها تجاه الإنسان والطبيعة، وينعكس ذلك بشكل مباشر وإيجابي على جودة حياة المجتمع على أرض المملكة العربية السعودية، ويساهم في خلق وبناء مجتمع صحي».
وأضاف: «ستكون الشركة شريكاً متفاعلاً يساهم في رسم حاضر ومستقبل السعودية، وذلك بالمساهمة في تعزيز استدامة القطاع الرياضي، إذ يمثل النادي الأهلي تاريخا عريقاً في الرياضة السعودية، وله قاعدة جماهيرية عظيمة ستكون عنصر أساسي في نجاح هذه الشراكة».


الأهلي.. البحر الأحمر راعيا بلاتينيا 3 مواسم

الأهلي.. البحر الأحمر راعيا بلاتينيا 3 مواسم

الأهلي.. البحر الأحمر راعيا بلاتينيا 3 مواسم

الأهلي.. البحر الأحمر راعيا بلاتينيا 3 مواسم