|


27 يوليو.. انطلاق كأس الملك سلمان

الرياض - الرياضية 2023.06.22 | 07:34 pm

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، جدول مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، الخميس، والتي تلعب في أبها والطائف والباحة، بدءًا من 27 يوليو حتى الـ12 من أغسطس المقبل.
وتنطلق مباريات دور المجموعات 27 يوليو، وتنتهي مواجهات المجموعات في الـ3 من أغسطس المقبل، وتلعب مباريات ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، فيما تنظم مباراتي نصف النهائي 9 أغسطس.
وتلعب المباراة النهائية في الـ12 من أغسطس، ولم يحدد الاتحاد العربي عن ملعب المباراة الذي سيجمع الفريقين المتأهلين إلى النهائي.
وتضم البطولة 4 مجموعات، ويأتي في المجموعة الأولى الاتحاد السعودي، الشرطة العراقي، الترجي التونسي، والفائز من الهلال السوداني والصفاقسي التونسي، والمجموعة الثانية الهلال السعودي، الوداد المغربي، السد القطري، وأهلي طرابلس الليبي، والمجموعة الثالثة الشباب، النصر السعوديين، الزمالك المصري، والاتحاد المستنيري التونسي، والمجموعة الأخيرة شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، الكويت الكويتي، والوحدة الإماراتي.
وكانت «الرياضية» قد أشارت في التاسع من يونيو الجاري عبر حسابها «الرياضية عاجل» في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، أنه تم تحديد 27 يوليو موعد لبداية بطولة كأس سلمان للأندية.