|


موسيالا: هدف كولون الأهم في مسيرتي

برلين - الألمانية 2023.06.26 | 03:14 pm

لا يخشى جمال موسيالا لاعب خط وسط المنتخب الألماني الأول لكرة القدم من أن تكون أهداف المنتخب في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، التي تقام بألمانيا العام المقبل، في خطر عقب الأداء السيء للفريق خلال هذا العام.
وقال موسيالا في مقابلة مع مجلة «كيكر»: «لسنا خائفين، هذا لن يساعدنا، يجب أن نبقى متحدين وإيجابيين. نتمنى، أن نكون في مستوانا عندما تبدأ منافسات اليورو».
وتحت قيادة هانسي فليك مدرب المنتخب، لم يحقق المنتخب الألماني أي انتصار في آخر أربع مباريات، وكان آخر انتصار حققه المنتخب أمام بيرو في مارس الماضي، ومنذ ذلك الوقت خسر المنتخب أمام بلجيكا وبولندا وكولومبيا، وتعادل مع أوكرانيا.
وقال موسيالا 20 عامًا لاعب بايرن ميونخ: «نحن، اللاعبون، نثق في هانسي ولدينا علاقة جيدة معه، الانتقادات طبيعية ومستحقة في مثل هذه الأوقات الصعبة، يجب أن نبدأ اللعب بشكل أفضل، وأن نفوز بالمباريات، مثل هذه المراحل مهمة، يمكن للشخص أن يتعلم الكثير منها، وأيضا كإنسان».
وسجل موسيالا الهدف الذي حسم تتويج بايرن بلقبه الحادي عشر على التوالي في الدوري.
وكان بوروسيا دورتموند دخل آخر مباراة في الموسم المنقضي، ويحتاج فقط للفوز على ضيفه ماينز ليحصد أول لقب له في الدوري منذ 11 عاما.
ولكن الفريق تعادل، وسجل موسيالا هدف الفوز المتأخر لبايرن على كولون، ليتوج بايرن باللقب.
وقال: «أعتقد أنها كانت أهم لحظة في مسيرتي حتى الآن، ولكن عقليتي لم تتغير بسبب هذا، أحلم دائما بشكل أكبر، وأضع دائما أهدافًا جديدة».