|


العيسى للأهلاويين: جئتكم محبا.. ولن أحيد عن الهدف

جدة – الرياضية 2023.06.26 | 07:17 pm

أبدى الدكتور خالد العيسى رئيس مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية فخره واعتزازه بتوليه مهمة في نادي وصفه بأنه من أهم الصروح الرياضية السعودية، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية تكاتف الجهود من أجل تحقيق الأهداف في الفترة المقبلة.
ووجه العيسى رسائل لجماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، وكتب: «اليوم وبقدر فخري واعتزازي أن أكون على رأس العمل في أهم الصروح الرياضية في هذا الوطن الغالي إلا أني أعلم عظم المسؤولية في إرضاء المدرج الأول في كرة القدم السعودية وهذا الهدف الذي أعدكم أنني لن اتنازل أو أحيد عنه طيلة فترة رئاستي للنادي بإذن الله».
وأضاف: «أدعوكم جميعاً اليوم لكي نقف خلف هدف واحد فقط (خدمة هذا الكيان العظيم) ومن أجل تحقيق كافة الطموحات المرجوه والمساهمة في تحقيق رؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان في برنامجه الفريد والاستثنائي والذي جعل المملكة قبلة لكل الرياضيين في العالم وفي وقت قياسي ولتحقيق أهداف صندوق الاستثمارات العامة ووزارة الرياضة بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في أعظم نسخه للرياضة السعودية».
وتابع العيسى: «نحن كمجلس إدارة وكفريق عمل بحاجه لكل أهلاوي عاشق ومحب للكيان (دعماً ومشورة) لأننا بكم ومعكم أقوى وأسرع في الوصول لأهدافنا سوياً يداً بيد».
وقدم رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية شكره لكل من وثق بهم ودعمهم، مؤكدًا أن أبوابهم مفتوحة لكل من اختلف معهم، موضحًا: «كلا الفريقين لهم حق علينا وهم محل اهتمامنا وتقديرنا».
وزاد العيسى: «شكرًا لأعضاء مجلس الإدارة على تحملهم المسئولية وقبول التحدي، وشكرًا للإدارة المكلفة على ماقدمته، وشكرًا لكل إعلامي شارك بقلمه أو صوته بحياديه وتجرد تام سواء بثناء مستحق أو بنقد هادف بناء، وشكرًا للرابطة على كل ما قدمته بحرفية عالية متميزة كما عهدناها، وشكرًا للجمهور العظيم ولأسود المدرجات الأوفياء الذين أعادوا ناديهم لمكانته التي يستحقها وكانوا رقمًا صعبًا بكل معنى الكلمة وأثبتوا أنهم الجمهور الأول بجدارة واستحقاق بكل ما قدموه وسيقدموه بإذن الله».
واستكمل: «نحن جاهزون للتحدي بكم ومن أجلكم وبإذن الله ستتوالى الأفراح الأهلاوية على كافة المستويات» .
واختتم العيسى رسالته إلى الجماهير الأهلاوية بعبارة: «جئتكم محباً من خلف المدرجات وسأعود لها يومًا ما وكل ما أتمناه من الله العلي القدير أن أترك أثرًا يليق بهذا الكيان العظيم ويسعد جماهيره الوفية».