|


الهلال.. خيسوس يجتمع باللاعبين

سالزبورج - الرياضية 2023.07.04 | 07:47 pm

اجتمع البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع اللاعبين بحضور طاقمه المساعد بعد نهاية التدريبات، الثلاثاء، في بداية مشواره مع الأزرق عقب توليه المهام الفنية.
وقبل الاجتماع، عقد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية اجتماعاً باللاعبين والجهاز الفني الجديد.
وعاد البرتغالي خيسوس إلى تدريب الهلال بعد 4 أعوام و5 أشهر، وتحديداً منذ إقالته في 31 يناير 2019، حيث أسند له تدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الذي رحل بنهاية الموسم الرياضي الماضي.
وواصل الأزرق تحضيراته خلال معسكره الجاري في النمسا، وذلك بحصة صباحية تركزت على الجوانب اللياقية والفنية، وبدأها الجهاز الفني بتمارين لياقية متنوعة، واختتمت بمناورة فنية على جزء من الملعب.
ويمتد معسكر الفريق العاصمي في النمسا حتى 20 يوليو الجاري، ويتضمن خوض 4 مباريات تجريبية قبل العودة إلى الرياض للدخول في مرحلة ثالثة وأخيرة من التحضيرات تتخلها مواجهة تجريبية أمام الكويت الكويتي في 23 من الشهر الجاري ضمن برنامج الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
ويستهل الفريق الهلالي مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس سلمان للأندية التي تنطلق في الـ27 من يوليو الجاري، حيث يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم الوداد المغربي والسد القطري، وأهلي طرابلس الليبي.


الهلال.. خيسوس يجتمع باللاعبين

الهلال.. خيسوس يجتمع باللاعبين

الهلال.. خيسوس يجتمع باللاعبين

الهلال.. خيسوس يجتمع باللاعبين