|


لاعبو الهلال يدعمون جانج.. والكوري يرد: سأعود قريبا

الرياض - الرياضية 2023.07.05 | 09:57 pm

وجه لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، رسائل دعم لزميلهم الكوري جانج هيون مدافع الفريق عبر فديو بثه حساب النادي الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
ويخضع الكوري الجنوبي جانج هيون مدافع فريق الهلال إلى برنامج علاجي تتراوح مدته ما بين 3 إلى 4 أشهر للتعافي من إصابة بورم حميد في الغدة اللمفاوية.
وكتب حساب الأزرق عبر تغريدة جاء فيها: ترجع أقوى مع فيديو تضمن في مقدمته كلمات لصالح الشهري قائلاً: «نفتقدك كثيرا يا رجل آمل بأن تشفى بسرعة وتنظم إلينا، ودعم محمد البريك زميله بعبارة: نحن نتظرك.. يا صديقي أفتقدك، وظهر البيروفي أندري كاريلو: نفتقدك كثيراً، آمل بأن تعود إلينا قريباً كل القوة ياصديقي، وقدم عبدالله المعيوف حارس الفريق دعمه إلى جانج قائلاً: حبيبي ترجع لنا بالسلامة ونشوفك قريباً، وتحدث عبدالله الحمدان: جانج حبيبي خليك قوي وترجع لنا في أقرب وقت.
وقال المالي موسى ماريجا: جانج كل التوفيق لك أخي عد لنا بسرعة، ودعم خليفة الدوسري جانج قائلا: فاقدينك معنا في المعسكر ترجع أقوى بإذن الله، وكذلك ناصر الدوسري معبراً عن دعمه: ترجع أقوى يا حبيبي، وافتقد محمد العويس جانج كثيراً حيث قال: أنت عضو من أسرتنا، عزيز وغالي علينا كلنا، أتمنى نشوفك بالسلامة معنا في أقرب وقت، ووجه علي البليهي كلمات تحفيزية لزميله: أهلا حبيبي كيف حالك هل كل الأمور بخير جانج؟ عائلتك بخير؟ البيت بخير؟ السيارة بخير؟ الحمدلله أنا انتظرك ياحبيبي أثق فيك وأحبك يا جانجيتا، وأيضاً محمد كنو: جانج ترجع بالسلامة وترجع لنا أقوى، بإضافة إلى سلمان الفرج قائد الفريق: حبيبي جانج ننتظرك ترجع بالسلامة وبصحة وعافية، وتحدث البرازيلي ميشيل ديلجادو في نهاية الفديو قائلا: حبيبي هل كل شيء على ما يرام؟ قبلة في قلبك وأقول أنني أدعو من أجلك أتمنى أن يبارك لك الله وينير دربك وأنت ودارك وعائلتك بأكملها، وأنا أيضاً أتمنى أن يساعدك الله في الشفاء بأسرع ما يمكن وأن تعود إلينا ونستمتع بكل شيء وشكرا قبلة في القلب».
ورد جانج على تغريده نادي الهلال عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي : «في البداية، شكراً لكم جميعاً، أشتاق لكم كثيراً يا رفاق، أنتم إخوتي وعائلتي، أحبكم كثيراً شكرا لكم يا رفاق أنا سعيد وعائلتي أيضاً سعيدة، سأعود أقوى مما تعتقدون يا رفاق أراكم قريباً».