|


فورملا1..طرح تذاكر جائزة السعودية الكبرى 2024

جدة -الرياضية 2023.07.12 | 05:43 pm

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى «الفورمولا1»، عن طرح عروض تذاكر الحجز المبكر، لأسرع سباق على حلبة شوارع في العالم. وبدءاً من الأربعاء، سيتم طرح تذاكر الدخول العام والمدرجات الرئيسية لأيام السباق الثلاثة، للبيع أمام الجمهور المحلي والدولي، مع خصومات بنسبة 20 ٪، إلى جانب طرح تذاكر الضيافة المتميزة للأيام الثلاثة بخصومات بنسبة 10 ٪، وذلك لفترة محدودة .
وتعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، مع عودة قمة رياضة المحركات خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل، بعطلة نهاية أسبوع السباق الرابع لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا1 «2024»، بعد أن شهدت الحلبة من قبل ثلاث سباقات حافلة بأقوى اللحظات المذهلة في «الفورمولا 1».
وأمام حشد تجاوز 140 ألف متفرج، عبر المكسيكي سيرجيو بيريز سائق ريد بُل، خط النهاية على حلبة كورنيش جدة، بعد سباق قوي أثبت قيمة سباق الفورمولا 1 في جدة، والحماس الذي امتد لـ 50 لفة، ليكون السائق الثالث الذي يحقق الفوز في جدة حيث لم يتمكن أي سائق من تكرار فوزه على حلبة الشوارع الأسرع على روزنامة «الفورمولا 1»، فهل سنرى اسماً جديداً يضاف إلى قائمة الفائزين في زيارتها الرابعة العام المقبل.
وإلى جانب المنافسات الحماسية على حلبة السباق، تعد عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1 في جدة جمهورها مرة أخرى بمجموعة حافلة بالفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية الحية والتي تضم نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في العالم.
وشهدت الحفلات الموسيقية العام الماضي عروضاً مذهلة قدمها أكبر النجوم مثل كالفن هاريس وأفروجاك وتشارلي بوث وترافيس سكوت وأحمد سعد، وتعمل شركة رياضة المحركات السعودية على وضع قائمة مميزة أخرى من النجوم والتي ترضي جميع الأذواق في حفلات العام المقبل، لضمان الحفاظ على حماس الجمهور بعد انتهاء إثارة السباقات على الحلبة، وتضمن تذاكر الأيام الثلاثة الوصول للحفلات الموسيقية بعد السباق.
وأعرب مارتن ويتيكر، الرئيس التنفيذي لشركة رياضة المحركات السعودية، عن سعادته بطرح عروض تذاكر الحجز المبكر، وقال: «على الرغم من مرور شهور قليلة فقط على استضافة السباق الثالث لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، إلا أننا بدأنا بالفعل التخطيط للسباق الرابع في العام المقبل، وبدأنا من اليوم طرح عروض الحجز المبكر لجمهورنا المتحمس، وبينما ننتظر تأكيد الموعد النهائي للسباق، فإننا على ثقة من حماس الجمهور لحضور عطلة نهاية أسبوع أخرى في حلبة كورنيش جدة والاستمتاع بهذه التجربة المتميزة، وعليه فإننا ندعو عشاق الفورمولا 1 إلى سرعة حجز تذاكرهم لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في أقرب وقت ممكن والاستفادة من هذا العرض الكبير، ونتطلع لرؤيتكم جميعاً في أسرع سباق على حلبة شوارع في العالم العام المقبل».