|


النصر يستعرض بخماسية فارينس

فارو- الرياضية 2023.07.14 | 10:33 pm

اكتسح فريق النصر الأول لكرة القدم، نظيره فارينس البرتغالي «5-1»، الجمعة، على ملعب «القارف» في ثاني تجارب الأصفر العاصمي ضمن معسكره التحضيري الذي تحتضنه البرتغال.
سجل خماسية النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا«هدفين 4،24»، خالد الغنام«74»، عبدالفتاح آدم«92» ومحمد صهلولي «94»
ودخل البرتغالي لويس كاسترو، المباراة بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحيى، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا ومشاري النمر».
وافتتح البرازيلي أندرسون تاليسكا التسجيل لصالح النصر من تسديدة زاحفة بعد مرور 4 دقائق على صافرة البداية، قبل أن يتمكن الفريق البرتغالي من إدراك التعادل.
وأعاد تاليسكا، النصر إلى المقدمة بهدف شخصي ثاني له ولفريقه عن طريق ضربة ثابته من خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 24.
وفي الشوط الثاني دفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر بكلٍ من: «خالد الغنام، محمد صهلولي، عبدالفتاح آدم ، سامي النجعي، علي الحسن، مختار علي، عبدالله مادو، محمد آل فتيل، نواف بوشل، محمد قاسم، ووليد عبدالله».
وتمكن خالد الغنام من تعزيز تقدم النصر بهدف ثالث عند الدقيقة «74»، قبل أن يضيف هدفين سريعين في الوقت بدل الضائع بواسطة عبدالفتاح آدم «92»، ومحمد صهلولي «94»، لتنتهي المباراة بفوز النصر «5-1».
وكان الأصفر العاصمي قد فازعلى ألفيركا البرتغالي في المباراة الأولى بثنائية عبدالفتاح آدم وتاليسكا .
ويستمر معسكر النصر في البرتغال حتى 20 يوليو، على أن يغادر بعدها إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ضمن برنامج تحضيراته للموسم الرياضي المقبل.


النصر يستعرض بخماسية فارينس

النصر يستعرض بخماسية فارينس

النصر يستعرض بخماسية فارينس