|


من هو بيرنارد مينساه لاعب الطائي الجديد؟

حائل – الرياضية 2023.07.15 | 12:37 am

أعلن نادي الطائي، السبت، عن تعاقده مع الغاني بيرنارد منساه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى 2025 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع قيصري سبورت التركي.
واحتفى النادي الحائلي باللاعب الغاني عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، وكتب: «نمر غانا.. بيرنارد مينساه حتماوي حتى 2025».
وجرت مراسم التوقيع مع اللاعب الغاني في حضور بدر السويدي الرئيس التنفيذي للنادي.
وكانت «الرياضية» استبقت خطوة التعاقد مع مينساه في 15 يونيو الماضي حينما نقلت عن مصادر خاصة دخول الطائي في مفاوضات مع اللاعب الغاني، قبل أن تكشف في الثاني من يوليو الجاري عن توقيع النادي عقدا احترافيا مع اللاعب في مدينة دبي الإماراتية، على أن يعلن تفاصيل الصفقة الجديدة لاحقا.
وأصبح مينساه البالغ من العمر 28 عاما ثاني صفقات الطائي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع الألماني روبرت باور، المدافع.
ويجيد مينساه اللعب في وسط الملعب خلف المهاجمين، كما أنه يلعب في مركز الجناح الأيمن، وسبق له تمثيل منتخب بلاده وعدة أندية منها أتلتيكو مدريد وخيتافي الإسبانيان، وفيتوريا دي جيماريش البرتغالي، كما لعب في الدوري التركي مع فريقي بشكتاش وقيصري سبورت التركيين.
وفي الموسم الماضي، لعب مينساه 31 مباراة بقميص قيصري سبور التركي بواقع 27 في الدوري، و4 خلال مشوار فريقه في مسابقة الكأس، وأحرز 5 أهداف، وصنع 3، ونال 7 بطاقات صفراء.


من هو بيرنارد مينساه لاعب الطائي الجديد؟