|


المرة الثانية.. الشباب يعير جوانكا

الرياض - الرياضية 2023.07.15 | 09:39 pm

وافقت إدارة نادي الشباب، على إعارة الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى الوحدة الإماراتي، بحسب ما كشف عنه النادي السبت.
وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، أن الإعارة ستكون لمدة موسم واحد، دون الكشف عن التفاصيل المالية لهذه الصفقة.
من جهته، رحب النادي الإماراتي باللاعب الأرجنتيني، وبث فيديو تشويقي للاعب عبر حسابه في «تويتر»: وكتب«مفيش هروب من الأسود».
وبذلك، يعود جوانكا إلى الدوري الإماراتي للمرة الثانية بعد أن لعب مع العين الموسم قبل الماضي في تجربة إعارة مماثلة استمرت موسما كاملا، علماً أنه سيحمل ألوان الفريق الإماراتي الذي يدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.
وانضم جوانكا البالغ من العمر 30 عاماً إلى صفوف الشباب في يوليو 2019 بعقد احترافي مدته 3 أعوام، قبل أن تمدد عقده موسماً إضافياً ينتهي 2025.
وارتدى الارجننيني جوانكا قميص «الليوث» في 96 مباراة، وأحرز 42 هدفاً وصنع 13، وفي الموسم الماضي شارك في 34 مباراة منها 29 بدوري روشن السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، و4 خلال مشوار فريقه ببطولة كأس سلمان للأندية العربية، وسجل 14 هدفا وصنع 3.