|


العربي القطري يشكو الشباب إلى «فيفا»

الرياض - ناصر منصور 2023.07.15 | 10:06 pm

يعتزم نادي العربي القطري تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد نادي الشباب على خلفية عدم التزام الأخير بسداد الدفعتين المتبقتين من عقد الجابوني أرون بوبيندزا وفقا لما كشفته لـ"الرياضية" مصادر خاصة.
وانتقل الجابوني بوبيندزا إلى صفوف الشباب في أغسطس 2022 لمدة 3 أعوام قادما من العربي القطري، وأمضى مع "الليوث" موسما واحد، قبل ان يتم بيع عقده إلى سينسيناتي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وطبقا للمصادر ذاتها، فإن إدارة العربي القطري خاطبت نظيرتها في إدارة الشباب بشأن تسديد الدفعتين الثانية والثالثة والبالغة 2 مليون و500 ألف دولار المتبقية من قيمة عقد المهاجم الجابوني، خصوصا وأن الدفعة الثانية وقدرها "2 مليون دولار " كان من المفترض تسديدها مطلع يوليو الجاري، لكن الإدارة الشبابية طلبت تأجيل تسديد الدفعة الثانية مع الالتزام بسداد الدفعتين بعد شهرين، وهو ما رفضه مسؤولي النادي القطري الذين اصروا على سداد الدفعتين الأخيرتين معا بعد تأخر النادي العاصمي في الدفعة الثانية.
وكشفت المصادر عن أن إدارة النادي القطري شرعت في اعداد مذكرة تتضمن كل التفاصيل الخاصة بصفقة اللاعب الجابوني، تمهيدا لإرسال شكوى الى "فيفا" للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب.