|


مشرف «سبيستون» لـ «الرياضية»: الزوار يفضلون البقاء.. والإخلاء صعب

«كيدز دوم».. منطقة أحلام الطفولة

صورة التقطت أمس لطفلةٍ تلعب بدمية باربي في “كيدز دوم”.. وفي الإطار الأول طفلٌ يلهو أمام شاشةٍ خلال زيارته المنطقة.. وفي الثاني عرضٌ للشخصيات الكرتونية (المركز الإعلامي ـ موسم الجيمرز)
الرياض ـ شوق العجمي 2023.07.22 | 02:07 am

تزدحم منطقة “كيدز دوم” بالأطفال من أجل مقابلة شخصياتهم الكرتونية المفضلة، وخوض تجارب عدة، وتحقيق أحلامهم بالطبخ والرسم في النسخة الثانية من موسم الجيمرز، الذي يضم 14 منطقةً ترفيهيةً في “بوليفارد رياض سيتي”.
وذكر لـ “الرياضية” أحمد طاهر، مشرف منطقة “سبيستون” في “كيدز دوم”: “المنطقة تشهد تفضيلًا من الأطفال بحضورهم عديدًا من الألعاب، ومشاهدة شخصيات عائلة مشيع، حتى إننا نواجه صعوبةً في وقت الإخلاء، لأن الأطفال يفضلون البقاء، والاستمتاع بقضاء وقتهم”. وتضم منطقة “كيدز” نحو 12 ركنًا، و15 علامة تجارية، وتتضمن ألعابًا تفاعلية وحركية، ومسرحًا تنظم فيه العروض والمسابقات، إلى جانب فعالية الرسم على الوجه، كما توجد شخصيات كرتونية محببة لديهم.
وتتنوع الأركان الموجودة في المنطقة من شخصيات الألعاب المعروفة، مثل باتمان، وباربي، وينقسم ركن باربي إلى ثلاثة أقسام، أحدها مخصَّص للمطبخ، ويمكن للفتيات عمل “بانكيك”، أو غزل البنات فيه، أما القسم الثاني فخُصِّص للأزياء، وتُنسَّق فيه على باربي بما يناسب ذائقة الفتيات، وهناك ركن الاختراعات الذي يتم به عمل تجارب متعددة، منها البركان، والتوصيل الكهربائي، وقوس قزح.


«كيدز دوم».. 
منطقة أحلام الطفولة

«كيدز دوم».. 
منطقة أحلام الطفولة