|


تطوير الألعاب.. 106 دورات تعليمية

الرياض - وليد الجديعي 2023.07.22 | 04:00 pm

تستمر منطقة تطوير الألعاب إحدى مناطق «موسم الجيمرز» بنسخته الثانية في بوليفارد رياض سيتي شمال الرياض، في تقديم البرامج التعليمية، ضمن خطة تشمل 106 دورات، للراغبين في تعلم تطوير الألعاب الإلكترونية.
وتقدم المنطقة جلسات تعليمية متنوعة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، تهدف من خلالها إلى تعليم المتدربين على برمجة الألعاب ورسم الرسوم المتحركة، وأساسيات إنشاء المؤثرات الصوتية، إضافة إلى تصميم الشخصيات والخلفيات في الألعاب الإلكترونية، تحت إشراف جهات تعليمية رائدة ومتخصصه تمتاز بخبرة واسعة في هذا النطاق.
وتوفر المنطقة أيضًا تعليم المتدربين على ركائز الفنون التسويقية في مجال الرياضات الإلكترونية، ما يسهم مستقبلاً بنهضة قطاع الرياضة في السعودية تماشياً مع رؤية 2030.
وتشترط الورش التعليمية التي اطلقها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، على المتدرب إجادة للغة الإنجليزية وأن يكون عمره أكثر من 16 عامًا، وفقًا لموقع «موسم الجيمرز» الإلكتروني.
ويحتضن «موسم الجيمرز» تحت شعار «أرض الأبطال» مجموعة من الفعاليات الأخرى، تستمر 8 أسابيع تمنح من خلالها الزوار تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة من اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية.


تطوير الألعاب.. 106 دورات تعليمية

تطوير الألعاب.. 106 دورات تعليمية

تطوير الألعاب.. 106 دورات تعليمية

تطوير الألعاب.. 106 دورات تعليمية