|


كيميتش يحسم مستقبله

طوكيو - الألمانية 2023.07.25 | 01:06 pm

لا توجد أي نية لدى جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونخ الأول لكرة القدم، للرحيل عن النادي البافاري بعد التكهنات التي انتشرت مؤخرًا بشأن مستقبله.
وقال كيميتش، الثلاثاء، في طوكيو، مع بداية جولة الفريق الالماني في آسيا استعدادًا للموسم الجديد:« متأكد من أنني سألعب مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل على الأقل، لا توجد لدي خطط أخرى».
وعن مواجهة السيتي أضاف كيميتش: «أتطلع لمباراة مانشستر سيتي أفضل فريق في أوروبا، وخلال هذه اللحظة سنعرف على الفور أين نقف في استعداداتنا».
ويتواجد كيميتش صاحب الـ25 عامًا مع بايرن منذ عام 2016، كما أن عقده ممتد حتى 2025، ويعتبر اللاعب الألماني أساسيًا في الفريق ولكنه لم يقدم العروض المنتظرة منه بنهاية الموسم الماضي.
وأشعلت تصريحات توماس توخيل، مدرب بايرن، الأخيرة التكهنات بشأن مستقبل اللاعب، وقال توخيل«: إنه لا يضمن من سيبقى في الفريق مع غلق فترة الانتقالات الصيفية، ولكن رحيل كيميتش سيكون مفاجأة كبيرة».
وذكر المدرب الألماني: «إن مباراة، الأربعاء، ستكون مبكرة للغاية بالنسبة للمدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي الذي انضم للفريق الأسبوع الماضي قادمًا من فريق نابولي الإيطالي».
وتابع توخيل: «على الأرجح لن يلعب لقد تطور مع كل الفرق التي لعب لها وسعداء لأنه اختارنا ونتمنى أن يشعر بالراحة معنا وأن يواصل تطوره معنا».
ويخوض الفريق البافاري أول مباراة له في طوكيو أمام مانشستر سيتي، الفائز بالثلاثية، الأربعاء، قبل أن يواجه فريق كاواساكي فرونتال الياباني، وبعدها سينتقل إلى سنغافورة لمواجهة ليفربول.