|


آلام الكتف تبعد العويس عن تدريبات الهلال

الرياض - الرياضية 2023.07.25 | 08:30 pm

غاب محمد العويس حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم عن التدريبات، الثلاثاء، بداعي الإصابة وفقًا لما كشف عنه النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح النادي العاصمي أن العويس لم يشارك في الحصة التدريبية بسبب شعوره بآلام في الكتف، دون تحديد مدة غيابه وموعد عودته إلى التدريبات.
وكان الأزرق قد أجرى مرانه الأخير، الثلاثاء على ملعبه قبل المغادرة إلى أبها استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي يستهلها بمواجهة أهلي طرابلس الليبي، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وبدأ البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق التدريبات باجتماع مع اللاعبين، وبعدها فرض تمارين بدنية ولياقية في صالة الإعداد البدني، ومن ثم شرح عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، واختتمها بمناورة فنية.
وشرع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين فور نهاية التدريبات في الاستعداد للمغادرة إلى أبها، على أن يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة منافسه الليبي بتدريبات مسائية، الأربعاء.
ويخوض الفريق العاصمي منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية ضمن المجموعة الثانية التي تضم الوداد المغربي، السد القطري، وأهلي طرابلس الليبي.


آلام الكتف تبعد العويس عن تدريبات الهلال

آلام الكتف تبعد العويس عن تدريبات الهلال

آلام الكتف تبعد العويس عن تدريبات الهلال