|


رايس: أسعى إلى تحقيق المجد مع أرسنال

لندن - الألمانية 2023.07.26 | 07:45 pm

أكد ديكلان رايس، إنه يسعى إلى تحقيق المجد مع فريق أرسنال والفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مشددًا على أنه سوف يبذل قصارى جهده ليكون جديرًا بقيمة انتقاله إلى الفريق التي تبلغ 105 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن لاعب الوسط الإنجليزي الدولي انضم إلى أرسنال قادما من وست هام، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق بشأن تقسيم المبلغ الأعلى للاعب بريطاني في الدوري الإنجليزي على دفعات.
وقال رايس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": «أعتقد أن الوقت قد حان، أنت تعلم أن أرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا فاز بالدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنني أعتقد أن هذا النادي رائع وسيضغط بشكل مستمر لتحقيق الألقاب حيث مر وقت طويل منذ آخر مرة فاز بها أرسنال بالدوري الإنجليزي».
وأضاف: «في العام الماضي كان قريبا حقا، أشعر أننا أفضل هذا العام، لقد تعلمنا من التجربة، وسنذهب الآن إلى دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز، أنت لا تذهب هناك من أجل المشاركة فقط».
وتابع رايس:« بالنسبة لي أن، إنه أمر مثير حقا أن أكون جزءا من هذا المشروع والذي قد يعيد أرسنال إلى المسابقات الكبرى والفوز ببعض البطولات».