|


براون: النصر صعب.. وطموحنا الفوز

الطائف - الرياضية 2023.07.27 | 04:22 pm

أكد الأرجنتيني خوان براون المدرب المؤقت لفريق الشباب الأول لكرة القدم جاهزية لاعبيه لمواجهة النصر، الجمعة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، واصفا في الوقت ذاته المواجهة بالصعبة على الطرفين.
وقال براون خلال المؤتمر الصحافي، الخميس، والخاص بلقاء النصر: «نواجه فريق صعب في أول مباراة، والجميع يعرف الخصم، ولكننا متحمسين بعدما أجرينا فترة إعداد بطريقة مميزة، ولعبنا فيها 3 مباريات تجريبية».
وأضاف: «نطمح إلى الفوز على النصر وجميع المباريات المقبلة من أجل التأهل إلى الدور الثاني، ولا أعتقد أن المباراة ستكون سهلة على الطرفين، وتتطلب منا التركيز العالي».
وتابع مدرب الشباب: «ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين، وهم في أتم الجاهزية، والمباراة تنافسية وستكون قوية يستمتع بها الجمهور السعودي والرياضي».
وتوقع الأرجنتيني براون منافسة صعبة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في ظل مشاركة فرق قوية وعناصر مميزة ومدربين على مستوى، مشددًا على أن قوة البطولة ستجعلهم «يقاتلون حتى آخر رمق».
وقدم مدرب الشباب شكره لإدارة النادي على احترافيتهم وتعاملهم الراقي ومنحهم الثقة للجهاز الفني، متمنيًا أن يحقق الفريق ما يسعد جماهيره في هذه البطولة.