|


كأس سلمان.. «قاتل» يمنح الرجاء نقاط بلوزداد

تصوير: علي خمج
أبها – الرياضية 2023.07.28 | 05:46 pm

أحرز بوشعيب لاعب فريق الرجاء المغربي الأول لكرة القدم «حامل اللقب» هدفًا قاتلًا ليقود فريقه إلى الفوز «2-1»، وقلب الطاولة على شباب بلوزداد الجزائري، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وبدا شباب بوزداد الجزائري في طريقه إلى الفوز، وحصد النقاط الثلاث بعدما تقدم بهدف مبكر عن طريق معاذ حداد برأسية مستفيدًا من عرضية في الجهة اليسرى، لكن الرجاء المغربي أعاد المباراة إلى نقطة البداية عند الدقيقة 57 بتسجيله هدف التعادل عن طريق الجزائري يسري بوزوق من ركلة جزاء.
وسنحت فرصة التقدم للفريق الجزائري من ركلة جزاء احتسب الحكم في الدقيقة 69، لكن الكاميروني ليونيل وامبا أهدرها بعدما سدد كرة قوية اعتلت العارضة.
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو التعادل الإيجابي «1-1»، تقمص بوشعيب عراسي دور البطولة بتسجيله هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الثاني، واحتسبه الحكم بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، التي أظهرت أن اللاعب لم يكن في موقف تسلل لحظة تسديده الكرة في مرمى الفريق الجزائري.
وبهذه النتيجة، استهل الرجاء حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بحصوله على أول ثلاث نقاط في صدارة المجموعة، بينما بقي شباب بلوزداد دون نقاط في قاع الترتيب بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي التي تجرى لاحقا.
ويواصل الفريقان المغربي والجزائري مسيرتهما في البطولة، الإثنين، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري بنظيره الوحدة الإماراتي، ويواجه الرجاء المغربي نظيره الكويت الكويتي ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.


كأس سلمان.. «قاتل» يمنح الرجاء نقاط بلوزداد

كأس سلمان.. «قاتل» يمنح الرجاء نقاط بلوزداد

كأس سلمان.. «قاتل» يمنح الرجاء نقاط بلوزداد