|


أهلي طرابلس عبر بيان رسمي: السعودية أهل كرم وضيافة وأصالة عربية

أبها - الرياضية 2023.07.28 | 06:27 pm

أكدت إدارة نادي أهلي طرابلس الليبي أن أي نقاش قد يطرأ خلال منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لا يعدو كونه ملام بين الإخوة يمكن تجاوزه، مشيرة إلى أن استضافة السعودية للبطولة العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه في مختلف المحافل.
جاء ذلك خلال البيان الذي نشره النادي الليبي عبر حسابه في «فيسبوك» موقع التواصل الاجتماعي وجاء فيه: «إننا حين نستذكر إخوتنا في السعودية فهم أهل الكرم والضيافة والأصالة العربية ولا يمكن أن نذكرهم بغير ذلك، وإن استضافتهم لدوري الأندية العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه السعودية لإخوتها العرب في مختلف المحافل، وإن أي نقاش قد يطرأ خلال هذه المحافل لا يعدو كونه ملام بين الإخوة يمكن تجاوزه بعيدًا عن وسائل الإعلام التي تسعى لتعكير صفوة لقاء الإخوة».
وأضاف البيان: «ومن هذا المنطلق فإن النادي الأهلي وهو في مستهل مشاركته العربية يحث الجميع عن ألا تخرج الأمور عن كونها منافسة كروية تنتهي أحداثها بنهاية المباراة وتبقى علاقتنا بالأشقاء تسودها روح الإخوة».
وأختتم البيان بقوله: «نسال الله أن يوفق الجميع وأن نعطي انطباع لكل العالم على قدرة العرب على تنظيم المحافل الدولية ونشكر سعادة الرئيس والأمين العام بالاتحاد العربي لكرة القدم وأمير أبها على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاح هذا المحفل العربي الهام وظهوره بالشكل المميز والمشرف».
وكان أهلي طرابلس الليبي قد تعادل في أولى مبارياته خلال البطولة أمام نظيره الهلال السعودي «0-0» في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، الخميس.