|


مدرب الشرطة العراقي: غياب المواس لن يؤثر علينا

الطائف - حواس العايد 2023.07.29 | 04:10 pm

أكد أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم، أن فريقه سيحاول الظهور مجدداً بصورة مميزة بعد الفوز في المباراة الأولى، مشدداً على قوة الترجي التونسي، رغم خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الاتحاد السعودي.
ويواجه الشرطة العراقي نظيره الترجي التونسي، الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال المدرب العراقي في المؤتمر الصحافي، السبت،: «استعدادنا يختلف عن المباراة السابقة، ندرك جيداً صعوبة المهمة لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز».
وحول غياب السوري محمود المواس محترف الفريق الذي تعرض إلى إصابة ستبعده عن البطولة قال صلاح: «المواس لاعب محترف على مستوى عالٍ، ولكن نملك لاعبين جيدين في الوقت ذاته يستطيعون تعويض غيابه».
وأتم بقوله: «البطولة تضم لاعبين على مستوى مميز وأندية قوية، والصعوبات التي نواجهها هي الجهد البدني، وحاولنا إبعاد المعوقات عن اللاعبين والتعامل بواقعية في المباراة الأولى، واليوم لابد وأن نظهر بصورة جيدة، وفي البطولات المجمعة تكون خيارات المدرب أفضل».
من جانبه أكد مناف يونس لاعب الشرطة أن فريقه قادر على الظهور بنتيجة إيجابية أمام الترجي، مشيرًا إلى أنهم يعملون على اللعب بأسلوب المدرب وتنفيذ تعليماته، وقال في المؤتمر الصحافي: «نشارك من أجل ترك بصمة إيجابية وتحقيق نتائج متميزة، ونملك لاعبين وكوادر تدريبية جيدة، وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز».