|


الجربي: النمر كبير.. ولا نخشى أحدا

صورة التقطت أمس لأنيس الجربي، مدرب الصفاقسي، يتحدث خلال المؤتمر الصحافي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي لكرة القدم)
الطائف ـ ماجد هـود 2023.07.30 | 12:01 am

شدَّد أنيس الجربي، مدرب فريق الصفاقسي التونسي الأول لكرة القدم، على أنهم لا يخشون مواجهة الاتحاد، الذي سيلتقونه، اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، على الرغم من أن الفريق السعودي يضمُّ لاعبين كبارًا.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي، أمس: “لا نخشى أحدًا. الاتحاد فريق كبير، ويضم عديدًا من النجوم العالميين، والصفاقسي أيضًا فريق كبير، وكل شيء جائز في كرة القدم”.
وأضاف: “سنحاول أن نستكمل ما عملناه في الأشهر القليلة الماضية، بدايةً من لقاء اليوم. كل مدرب يمتلك رؤية فنية خاصة به، وأحاول أن أجتهد، وبالتأكيد ستكون هناك تعديلات في التشكيل”.
وتابع الجربي: “هدفنا التأهل للمرحلة المقبلة، لذا سنسعى اليوم لتعويض الخسارة من الشرطة العراقي كيلا نفقد أمل مواصلة المشوار، وسنقدم صورة جيدة للصفاقسي، ونحن معتادون على البطولات والألقاب ولا نخشى أي فريق أو أي لاعب”.



دفاع ومراقبة
طبَّق أنيس الجربي، مدرب فريق الصفاقسي الأول لكرة القدم، في التدريبات التي جرت على رديف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف الطريقة التي سيواجه بها الاتحاد، اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. ووفقًا لما ذكرته لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، سيلعب الفريق بطريقة دفاعية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومراقبة مهاجمي وصنَّاع اللعب في الاتحاد.


الجربي: النمر كبير.. ولا نخشى أحدا