|


دامت أكثر من 3 ساعات.. وتوقّفت مع انطلاق مباريات كأس سلمان

أمطار عسير تحيّي العرب

صورة التقطت أمس لمراد الهدلي ومحمد الطبال، لاعبي فريق أهلي طرابلس الليبي، يقفان خلف مصوّر تلفزيوني ويتابعان إعادة هدف أحرزه فريقهما أمام الوداد المغربي خلال مباراة الجانبين على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها ضمن المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية تصوير: علي خمج
أبها ـ عبد الرحمن أبو محروس 2023.07.31 | 01:34 am

تجمّلت منطقة عسير، أمس، بأمطارٍ متوسّطةٍ، هطلت على محافظاتها مُرحِّبةً بضيوف كأس الملك سلمان للأندية العربية، الجارية منذ الخميس الماضي.
ولم يمنع المطر الجماهير من حضور مباراة الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي، في أبها، ضمن المجموعة الثانية من البطولة، كما لم يمنع أعضاء الأجهزة الفنية واللاعبين البدلاء في الفريقين من مغادرة مقاعدهم مراتٍ عدّة والتفاعل مع أحداث المواجهة، خاصةً هدف أهلي طرابلس عند الدقيقة 48.
وراجع طاقم التحكيم الهدفَ، الذي أحرزه المهاجم الليبي أحمد رجب، للاشتباه في حالة تسلّل.
وعلى الفور، توجّه الليبي محمد الطبال والتونسي مراد الهدلي، لاعبا الفريق ذاته، إلى أحد مصوّري المباراة، وتابعا معه الإعادة على شاشة كاميرا التصوير التليفزيوني، قبل أن يؤكِّد الحكم صحة الهدف.
وغطّى المصوّر الكاميرا بغطاء قماشي لحمايتها من الماء، فيما ارتدى فوق ملابسه قميصًا واسعًا من البلاستيك ليؤدي عمله بصورة طبيعية.
وهطلت الأمطار بدءًا من الـ 03:00 مساءً، ودامت أكثر من 3 ساعات، فيما توقّفت خلال الشوط الأول من المباراة، التي أعقبها احتضان الملعب ذاته مباراةً ضمن المجموعة الثانية بين الهلال السعودي والسد القطري.
واستعان بعض المتفرجين بمظلّات تحسبًا لغزارة الماء، لكن أغلبهم لم يضطر إلى استخدامها. وانتهت المباراة الأولى 1ـ1، والثانية بفوز السد 3ـ2.