|


بنزيما يحسم اللقاء.. النمور يعبرون.. والتونسي يودع

الاتحاد أمام الصفاقسي.. الانتصار الثالث تواليا

صورة التقطت أمس للفرنسي كريم بنزيما يتلقى التهنئة من زميله البرازيلي كورونادو بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى الصفاقسي التونسي.. ويبدو خلفه المغربي عبد الرزاق حمد الله (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم العربي)
الطائف ـ ماجد هود 2023.07.31 | 01:34 am

أحرز الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، هدفًا تخصصيًّا في مرمى الصفاقسي التونسي في الدقيقة 63، ضَمِنَ به نقاط المباراة الثلاث التي جرت، أمس، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
ورفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن الشرطة العراقي، الذي كان قد تعادل، أمس، سلبًا أمام الترجي التونسي.
والفوز هو الثالث على التوالي للاتحاد على الصفاقسي في بطولة الأندية العربية، إذ كان قد انتصر عليه مرتين في نهائي بطولة 2005 التي توج بلقبها، ذهابًا 2ـ0، وإيابًا 2ـ1، علمًا أن الفريقين التقيا قبل ذلك مرتين في الدور الثالث عام 2004، انتهت الأولى بالتعادل 1ـ1، وخسر الاتحاد الثانية 1ـ2. وضَمِنَ الاتحاد التأهل للمرحلة المقبلة بوصفه أول المتأهلين، دون النظر لنتيجة مباراته أمام الشرطة العراقي في الجولة الثالثة والأخيرة، بعد غدٍ، بينما خرج الصفاقسي من المنافسة عقب تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي.



بداية مختلفة
أجرى البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ثلاثة تبديلات في القائمة الرئيسة التي واجهت الصفاقسي التونسي، أمس، في الجولة الثانية عن تلك التي واجه بها الترجي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
ودفع سانتو بالثلاثي زكريا هوساوي ومهند الشنقيطي وصالح العمري في مركزي الدفاع والوسط بدلاء لعمر هوساوي “المصاب” ومد الله العليان وأحمد بامسعود.



نقل طارق إلى المستشفى
نُقل المصري طارق حامد، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى المستشفى للاطمئنان على سلامته، وفقًا لما أعلنه النادي، أمس، على حسابه في «إكس».
وتعرّض حامد للإصابة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، بعد تدخل عنيف من حسين الساعدي، لاعب فريق الصفاقسي التونسي، الذي تلقى على إثره البطاقة الحمراء.
ولم يتمكَّن اللاعب المصري من إكمال المباراة وخرج متأثرًا بالإصابة، بعدما تلقى الإسعافات الأولية بواسطة الجهاز الطبي داخل أرضية الملعب.
وأوضح نادي الاتحاد، أن حامد نُقل إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.



أفضل رؤية
خصَّصت إدارة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف مكانًا في منتصف الملعب لمشجعي الاتحاد من فئة ذوي الهمم، لتمكينهم من رؤية المباراة بشكل أفضل. وحضر أصحاب الهمم إلى الملعب قبل وقت مبكر من انطلاق المواجهة لمساندة فريقهم أمام الصفاقسي..



مطابقة إلكترونية
على الرغم من الإجراءات الأمنية التي فرضتها إدارة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية على المشجعين عند البوابات وحرصها على مطابقة التذاكر إلكترونيًّا، إلا أن ذلك لم يؤثر في سير إجراءات الدخول التي تمَّت بسلاسة.



«الرياضية» في المدرجات
يحرص متابعو بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في الطائف وأبها والباحة على متابعة أخبار البطولة من صحيفة “الرياضية” التي خصَّصت أكثر من 50 في المئة من صفحاتها لأخبار ومستجدات البطولة منذ انطلاق دور المجموعات الخميس الماضي..


الاتحاد أمام الصفاقسي.. 
الانتصار الثالث تواليا

الاتحاد أمام الصفاقسي.. 
الانتصار الثالث تواليا

الاتحاد أمام الصفاقسي.. 
الانتصار الثالث تواليا

الاتحاد أمام الصفاقسي.. 
الانتصار الثالث تواليا