|


الشباب يلامس التأهل بنقاط الزمالك

تصوير: عبد الله الفالح
الطائف - الرياضية 2023.07.31 | 07:51 pm

تقدم فريق الشباب الأول لكرة القدم خطوة مهمة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد فوزه على نظيره الزمالك المصري بنتيجة «1-0» خلال المباراة التي جرت، الإثنين، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.
وأحرز الأرجنتيني إيفر بانيجا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء نفذها على طريقة «بانينكا» في الدقيقة 44.
وعوّض الشباب من خلال هذا الانتصار تعثره بالتعادل السلبي أمام النصر في الجولة الأولى، رافعًا رصيده إلى 4 نقاط منتزعًا الصدارة من الزمالك في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة النصر أمام الاتحاد المنستيري التونسي التي تلعب لاحقًا.
في المقابل، تراجع الزمالك إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط إثر تلقيه الخسارة الأولى، وبات مهددًا بالتراجع أيضا إلى المركز الثالث حال فوز الفريق النصراوي الثالث برصيد نقطة على الاتحاد المنستيري.
والمباراة هي الأولى للمدرب الهولندي مارسيل كايزر في ظهوره الأول مع «الليوث» بعد أن حل خلفًا للأرجنتيني خوان براون الذي تولى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت أمام النصر «0-0» في المباراة الأولى بالبطولة العربية.
وأجرى الهولندي كايزر مدرب الشباب تغييرين على تشكيلته الأساسية مقارنة بالتي شاركت أمام النصر في اللقاء الأول، حيث زج بالكولومبي جوستافو كويلار، وعبد الله الجوعي مكان ماجد كنبة وعبد الله الجوعي.
وتعد مشاركة الكولومبي كويلار هي الأولى له بقميص الفريق الشبابي بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من الهلال.
وتنتظر الفريقان مباراة حاسمة وأخيرة في مرحلة المجموعات، الخميس، حيث يواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بينما يلتقي الزمالك مع النصر في مواجهة قمة.


الشباب يلامس التأهل بنقاط الزمالك

الشباب يلامس التأهل بنقاط الزمالك

الشباب يلامس التأهل بنقاط الزمالك

الشباب يلامس التأهل بنقاط الزمالك