|


مدرب النصر: مواجهة الزمالك أشبه بالنهائي

الطائف - حواس العايد 2023.08.02 | 02:05 pm

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن فريقه سيدخل مواجهة الزمالك المصري من أجل الفوز فقط رغم أن نتيجة التعادل تؤهله أيضًا.
ويواجه النصر نظيره الزمالك المصري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي، الأربعاء،: «مباراة الغد مهمة للغاية للفريقين وستحسم هوية المتأهل للدور المقبل بنسبة كبيرة، والزمالك فريق يتميز بالأداء الجماعي، ويقدم دائماً أفضل ما لديه خاصة تقليل المساحات والحماس الكبير في الاحتكاك بالخصم، كما يملك نجم مميز وهو شيكابالا صاحب الخبرة والإمكانات العالية جدًا».
وأضاف: «كرة القدم مليئة بالضغوط ودائماً نسعى للعمل الجيد وتصحيح الأخطاء، ونحن جاهزون للانتصار فقط وليس اللعب على التعادل الذي يؤهل الفريق أيضاً رغم أن فريق الشباب السعودي في وضعية إلى حد ما أفضل في ترتيب المجموعة».
وبين المدرب البرتغالي أن فريقه يعتمد على كامل المجموعة وليس اسم واحد فقط، مشيرًا إلى أن وجود نجوم كبار في فريقه مثل البرتغالي رونالدو والوافد الجديد السنغالي ساديو ماني يجذب الانتباه بشكل كبير.
وحول ضغط المباريات وبناء الفريق قبل انطلاق الموسم قال كاسترو: «بناء الفريق يحتاج الكثير من العمل والجهد ونحتاج للكثير من المفاتيح الفنية في كافة النواحي الهجومية والدفاعية، وبالنسبة للضغط البدني نملك جهاز طبي مميز للغاية خاصة في عملية الاسترجاع اللياقي والاستشفاء مع ضغط المباريات».