|


مدرب الزمالك: مواجهة النصر صعبة

الطائف - حواس العايد 2023.08.02 | 02:57 pm

شدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، على أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة أمام النصر، مشيرًا إلى أن مهمتهم لن تكون سهلة.
ويستعد الزمالك المصري لمواجهة النصر السعودي، الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال المدرب الكولومبي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «سنواجه النصر، وهو اسم بالمجموعة، ومنافس قوي وكبير ويملك لاعبين أصحاب مستويات عالمية، فريق يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة».
وأضاف: «المنافس، وهو النصر السعودي، يضم لاعبين كان ينتمون لأفضل فرق العالم، وهي مباراة صعبة، لكنني سعيد بالتواجد في منافسات بتلك القوة والصعوبة، وقد كنا نستحق الفوز أمام الشباب».
وتابع أوسوريو: «أقوم بعمل تعديلات في تشكيلة الفريق نظراً لدراسة نقاط القوة والضعف في كل منافس على حده، غداً لن نلعب أمام لاعب واحد ولكننا سنواجه 11 لاعب وليس رونالدو فقط الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في العالم تاريخياً وقادر على تغيير النتيجة، ولدينا ثلاث مدافعين يلعبون في المنتخب الأولمبي ومن المهم أن يواجهوا أسماء كبيرة في لقاء الغد حتى تزيد الخبرات الكبيرة لديهم».