|


بنزيما مع الاتحاد.. علامة كاملة

الرياض- عاصم محيي الدين 2023.08.02 | 08:02 pm

لم يحتاج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وقتًا طويلًا للتأقلم مع فريقه الجديد ليعلن عن نفسه بقوة في أول اختبار رسمي منذ انضمامه للنادي الغربي يونيو الماضي.
وضرب المهاجم الفرنسي«35 عامًا» الحاصل على الكرة الذهبية، بقوة في ظهوره الأول بشعار الاتحاد عندما توج نفسه هدافًا للفريق ودور المجموعات في بطولة كأس سلمان للأندية بتسجيله 3 أهداف من جملة 5 أهداف سجلها الفريق في دور المجموعات.
وقادت أهداف بنزيما فريقه إلى صدارة المجموعة الأولى بحصده 9 نقاط حيث فاز الفريق في مبارياته الثلاث، وسجل خلالها المهاجم الفرنسي في جميع المباريات الثلاث محققًا العلامة الكاملة.
وفي المباراة الأولى قاد المهاجم الفرنسي فريقه إلى قلب تأخره بهدف أمام الترجي التونسي إلى الفوز «2-1» بصناعته هدف التعادل للمغربي عبدالرزاق حمدالله وتسجيله هدف الفوز الثاني.
وأمام الصفاقسي تمكن بنزيما من تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريق، والذي ضمن به بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة كأول المتأهلين.
وفي المباراة الثالثة ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحرز بنزيما هدف الفوز للاتحاد بعدما دخل بديلاً في الشوط الثاني ليسجل هدف الفوز عند الدقيقة 84 عندما كانت المباراة قريبة من النهاية بالتعادل 1-1 مع الشرطة العراقي، ليضمن الهدف العلامة الكاملة للاعب على مستوى الشخصي بالتسجيل في جميع المباريات ولفريقه بتحقيق الفوز في المباريات الثلاث وصدارة المجموعة.
وكان الاتحاد ضم المهاجم الفرنسي رسميًا في 6 يونيو الماضي من ريال مدريد الإسباني حتى 2026.