|


حلم طارق يتحقق

صورة التقطت أمس للنجم العالمي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يصافح طارق الشامي بقبضة يده لحظة نزوله من الحافلة في طريقه إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية قبل مواجهة الشرطة العراقي تصوير: عبد الله الفالح
الطائف ـ عبد الله الفالح 2023.08.03 | 01:05 am

وقف طارق الشامي الفتى الثلاثيني ينظم كالعادة الدخول إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية خلال منافسات البطولة العربية الجارية في الطائف وأبها والباحة، لكن أمس كان يومًا مختلفًا له، ولحظة فارقة، والحلم صعب المنال يتحقق على يد “البنز” الذي مرَّ من هنا، فتم لقاء النجم العالمي الذي رد التحية بأحسن منها..
يقول لـ ”الرياضية” طارق إنه مشجع اتحادي، ومرَّ على بعد أمتار منه النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، لحظة نزول لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من الحافلة إلى أرض معترك مواجهة النمور أمام الشرطة العراقي، أمس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لكأس الملك سلمان للأندية العربية، ولم يتردد بمصافحته بقبضته. وأضاف: “كانت الشمس حارة، ولكن بنزيما لم يتجاهل المصافحة.. وأنا سعيد، مثل أي مشجع اتحادي، بوجود هذا النجم الكبير الذي كنت أحلم دائمًا بمصافحته”. وتابع: “النمور أصبحوا أكثر قوة بوجود الفرنسي كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية، ومواطنه المتوج بكأس العالم نجولو كانتي”.